موقع تجارة الرياض
Date
       ذو الحجة 1438 هـ     الموافق    سبتمبر 2017 م

أمير الرياض يرعى معرض منتجون...  لجان غرفة الرياض تواصل بحث القضايا والموضوعات المؤثرة على قطاعات الاعمال   ...   الدباس يروي قصة تحوله من بائع متجول لصاحب شركة تصنع 152 منتجاً غذائياً   ...  وفد نيوزيلندي يبحث التعاون في مجال التدريب في مواقع العمل    ...  لقاء لوفد الجامعات البريطانية في غرفة الرياض    ...  لقاء بغرفة الرياض يبحث تأثير النفط على الاقتصاد المحلي والسوق المالي    ...  لقاء لتعريف سيدات الاعمال بالخدمات الجمركية    ...  غرفة الرياض تستعرض رؤيتها لجعل الرياض مركز إقليما للأعمال   

خدمات الأعمال
افتتاح معرض سرماس للمجوهرات بمركز المملكة
 

نيابة عن رئيس مجلس إدارة الغرفة الدكتور عبدالرحمن الزامل، افتتح الأمين العام الدكتور محمد الكثيري، بمركز المملكة بالرياض، معرض سرماس للمجوهرات، بحضور عدد من الشخصيات الاقتصادية والمسؤولين والمهتمين بتجارة المجوهرات من السيدات والرجال. 

قال الأستاذ عبدالرحمن الشقحاء خلال مراسم الافتتاح: «أزف اليوم لكم معرض سرماس للمجوهرات بحلته الجديدة، أزف معرضًا سعوديًا ضخمًا يمتلك قطعًا فنية من المجوهرات المميزة، وقد وصلنا إلى ذلك بعد أكثر من نصف قرن من الخبرة في عالم المجوهرات في المملكة. الذي تأسس على يد المغفور له بإذن الله الشيخ علي بن فهد الشقحاء، وأكثر من نصف قرن قضيناها لتأسيس الشركة». 

وأوضح الشقحاء، أن سرماس كان عبارة عن محل صغير لصياغة وبيع الذهب في سوق المقيبرة سوق السدرة في الديرة. 

وقال: كبرنا وكبرت أحلامنا معنا، ومع التطور الاقتصادي والتجاري الذي تشهده المملكة أقمنا الشركة ونحن طموحون، فبدأنا نبحث ونجرب ونسأل ونسافر ونفكر ومن اجتماع ثم اجتماع حتى صقلتنا التجارب المتعددة. 

وشدد على أن سرماس للمجوهرات التزمت بتوفير أفضل أنواع الألماس من بيوت المصممين والموضة وأعرق المؤسسات على مستوى العالم سواء في شرق آسيا والهند أو أوروبا من خلال البحث عن الذوق الرفيع والجودة والثقة، مبينًا أن عالم المجوهرات لا حدود له، فهو كالسماء في اتساعها والبحر في عمقه. 

وأضاف: «التزمت سرماس بالجودة والمصداقية من خلال إشراف أعرق الخبراء والمؤسسات في فحص الألماس على مستوى العالم، وذلك لضمان الجودة والدقة في المجوهرات. حيث تحتوي قطع سرماس على شهادات مع كل قطعة حتى وصلت سرماس للعالمية وذات طابع يميزها على مستوى أكبر بيوت المجوهرات». 

وفي ختام الحفل قدم  الشقحاء درعين تكريميين للدكتور الكثيري  ولرئيس لجنة الذهب بالغرفة كريم العنزي.

  الرئيسة|طباعة

 ارسل لصديق

  علق على الموضوع

تعليقات القراء
الافتتاحية  
البيعة  
تغطيات  
أخبار  
الهوية  
متابعات  
مقال  
فعاليات اللجان  
شباب الأعمال  
منتديات  
ندوات  
تقارير  
ذاكرة  
علاقات دولية  
لقاءات  
سيدات الأعمال  
تدريب وتوظيف  
معارض  
كتب  
كتب  
خدمات الأعمال  
نافذة  
 

الاستطلاع

ما رأيك في المستوى الفني لمجلة تجارة الرياض؟


Flash and Image Banner