موقع تجارة الرياض
Date
       شوال 1438 هـ     الموافق    يونيو 2017 م

أمير الرياض يرعى معرض منتجون...  لجان غرفة الرياض تواصل بحث القضايا والموضوعات المؤثرة على قطاعات الاعمال   ...   الدباس يروي قصة تحوله من بائع متجول لصاحب شركة تصنع 152 منتجاً غذائياً   ...  وفد نيوزيلندي يبحث التعاون في مجال التدريب في مواقع العمل    ...  لقاء لوفد الجامعات البريطانية في غرفة الرياض    ...  لقاء بغرفة الرياض يبحث تأثير النفط على الاقتصاد المحلي والسوق المالي    ...  لقاء لتعريف سيدات الاعمال بالخدمات الجمركية    ...  غرفة الرياض تستعرض رؤيتها لجعل الرياض مركز إقليما للأعمال   

تقنية
هاتف «إل جي» LG V20 بتقنية مبهرة ومزايا مدهشة
 

أخيرًا أعلنت شركة «إل جي» عن دخولها مرة أخرى إلى عالم صناعة الأجهزة الذكية بإنتاج متميز، مما يجعل رواد هذه العلامة التجارية الرائدة في انتظار قادم مثير، وهو جهاز LG V20 والذي أطلق في العاشر من نوفمبر. وتضيف «إل جي» هذه المرة بعضًا من التحسينات على منتجها السابق LG V10 مما يُتوقع معه أن يصبح الهاتف الجديد تحفة تستحق أن تُقتنى. يتطلع الناس لبعضٍ من التفرد في هاتف «إل جي» الجديد، إلا أنه من وجهة نظر المتخصصين ربما كسب هذا الجهاز الرهان كونه يضيف مواصفات غير مألوفة.

وزُوّد LG V20 بكاميرتين خلفيتين إحداهما بقوة 16 ميجابيكسل وفتحة عدسة F/1.8 والأخرى بزاوية عريضة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة F/2.4 لتوفير رؤية واضحة بدرجة 135، ويعتبر هاتف «إل جي» الجديد الأول من نوعه الذي يتضمن خاصية Quad DAC لأداء أكثر دقة، ويتمتع الهاتف بشاشة من نوع IPS Quantum display بمقاس 5.7 بوصة وكثافة بيكسل 515 ويتضمن شاشة ثانوية كالتي بجهاز V10 بمقاس 2.1 بوصة ودقة 1040x160 وبيكسل 513. وكون أن جهاز LG V20 هو أول هاتف ذكي مزود بخاصية «أندرويد نوجات» فإن النافذة المتعددة المهام تعد عنصرًا مكملًا للشاشة الثانوية.

  الرئيسة|طباعة

 ارسل لصديق

  علق على الموضوع

تعليقات القراء
الافتتاحية  
الحدث  
فعاليات اللجان  
متابعات  
أخبار  
علاقات دولية  
ندوات  
مقال  
استثمار  
منتديات  
دراسات  
طاقة  
استطلاع  
سوق العمل  
تقارير  
معارض  
تدريب وتوظيف  
اقتصاد الخليج  
ذاكرة  
إحصاء  
تقنية  
السوق المالية  
أمن المعلومات  
التجارة الالكترونية  
خدمات الأعمال  
سيارات  
 

الاستطلاع

ما رأيك في المستوى الفني لمجلة تجارة الرياض؟


Flash and Image Banner